تهنئة وتحية إلى الشعب الليبي

Der RIGD gratuliert dem libyschen Volk zur Überwindung der langjährigen Diktatur und wünscht ihm den baldigen weiteren Erfolg beim Wiederaufbau des Landes und bei der innerlibyschen Versöhnung sowie bei der Herstellung einer freihetlichen demokratischen Ordung reifer Rechtsstaaten. Jedem, der sich gegen das Unrecht aufrichtig auflehnt, dem wird Allahs Beistand zuteil.

 

فرانكفورت في:29 ذي

القعدة 1432 هـ الموافق 26 أكتوبر 2011
تهنئة وتحية إلى الشعب الليبي
الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على رسول الله  و بعد
فيسرنا في هيئة العلماء والدعاة في ألمانيا أن نتقدم بخالص التحية والتقدير إلى شعب ليبيا العظيم على انتصار ثورته، وتخلصه من عهد ولى إلى غير رجعة، عاني فيه أحفاد عمر المختار من الظلم، والقهر، وتبديد ثروات البلاد؛ لإرضاء غرور قادة متسلطين، وأسر فاسدة أهلكت الحرث والنسل، ونهبت ثروات البلاد وعبثت بمقدراتها، ولكن الله تعالى قيض لليبيا شباباً ورجالاً وقفوا أمام الظلم، فخرجوا متظاهرين ونصب أعينهم ما تحقق لإخوانهم في تونس، ومصر من قبل، فقدموا أرواحهم فداء لوطنهم وثمنا لحريتهم، وأملا في مستقبل أفضل لأبنائهم وبلدهم.
ومع نهاية عصر بائد استعمل فيه طاغية ليبيا كل الأسلحة ضد شعبه ليبقى جاثما على صدره، كان الإعلان الرسمي عن تحرير ليبيا فالحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، {فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ } [الأنعام: 45]
نسأل الله تعالى أن يوفق قادة الشعب الليبي في هذا المرحلة الخطرة لتجاوز الماضي ، والتعاون من أجل تأسيس دولة حديثة تقوم على العدل، والشورى، والمساواة، واحترام حقوق الإنسان.
ولا يفوتنا في هذا المقام أن نشد على أيدي المتظاهرين المسالمين في كل من اليمن وسورية ونسأل الله تعالى أن يخلصهم من طواغيت بلادهم وأن ينصر ثورتهم ، ونناشدهم المحافظة على سلمية للثورة لتبقى ـ بعد انتصارها القريب إن شاء الله تعالى ـ نموذجاً جديداً للثورات في العالم العربي بل وفي كل العالم.
ونناشد المسلمين في أوربا وفي العالم أن يجتهدوا في العشر الأوائل من ذي الحجة بالإكثار من الأعمال الصالحة والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى أن يحرر بقية الأوطان من الظلم والطغيان وأن يصرف الأقدار في قابل الأيام بما فيه الخير والعز والتمكين للإسلام والمسلمين
حيا الله أبطال ليبيا الأبرار وسدد خطاهم
رئاسة هيئة العلماء والدعاة بألمانيا

Kommentare deaktiviert für تهنئة وتحية إلى الشعب الليبي

Eingeordnet unter Uncategorized

Die Kommentarfunktion ist geschlossen.